أحاديثي والغرام / بقلم ناريمان معتوق

أحاديثي والغرام/ناريمان معتوق

ألا تحلم بغد يغني ويراقص النسمات
يصفر كريح زاجرة وألوان الطيف تتمايل أمامي
ترسم ضحكة فوق الربيع وبعض حلم
تزمجر كما الرعد
وأنا ما زلت أتبع خطواتك أبحث عن سمائك
وطيفك يلاحقني ويبتسم لي
أحمل معي أوجاع سنين من عالمي الغريب
ما زلت أكتب آلامي وجرحي النازف
وبصيص نور يترجم لي حضورك بين أقلامي
وعلى صفحاتي البيضاء
ألف ابتسامة وحب،
وحلم قيد الانتظار،
أحمل معي برحلتي بعض أمل
عسى أن تنتصر آيات الحب لأجلي
وعيون الليل تسهر تحرسني تضم فيّ الوقت
وساعات الانتظار
تكتب لأجلي أجمل كلمات الحب
وتلتزم بالوعد والعهد كما أنا
وأنا أصادفك في ليلي
ولدي ألف سؤال من خجل
هل ما زلت تحبني يا قمري؟
تعشق أحاديثي والغرام
وأنت تقيدني بأحضان الغربة وتمشي
وأبتسم علّك تأتي من بين النجمات
حاملاً معك زاداً يكفي الغرق
تسهر معي وتصادف بعضي
وأنا ما زلت أنتظر على شرفة الأحلام
ليتك تاتي وتفتح لي شهية الأيام من جديد
قبل أن تمضي إلى البعيد وترحل
(أحاديثي والغرام)

ناريمان معتوق/لبنان
19/2/2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حاء باء كلمة من حرفين / بقلم : حنان سيد

القلب الوفي بقلم : كاوا فارس