أنا لست تلك / بقلم ناريمان معتوق

أنا لست تلك/ناريمان معتوق

أنا لست تلك....
التي ستحيك لك قصص الغرام فقط
أو تجعلك تغفو على سرير من أحلام
أنا لست تلك التي تعشق صمتك
تكلم،
احكي،
أعشق حديثك وهمساتك أكثر
أنا التي ستوقظ فيك أوجاعك
آلامك،
وتفتح أمامك شهية الحب من جديد
وعيون الليل تنظر إليك من بعيد وتبتسم
فتحنّ لأيامك الخالية من بعضي
لن أجعلك تغفو وتنام
وأنا ما زلت أحتاجك
أتشعر بي!
لن أجعل الهدوء يسكنك ما دمت بعيداً
عذراً أوجاعي وتعاريش ذاكرتي الممزقة
ما زلت أتألم وحيدة،
وجراحي تنزف من الغدر
وما زلت أحمل أوجاعي من عالمي الآخر
وأعدّ أحزاني،
ما زلت أبني قصوراً من أوهام
وأنت بعيداً كل البعد عن أحلامي
عن أوجاعي،
وما ينبت في صدري من حزن دفين
وكره للحياة،
أجئت أنت لتفتّق جراحاتي !
لتغرس أصابعك في جسدي الموجوع
أم جئت كمخلص من سماء الحب
يهبني الهدوء بعد انتشاله من حياتي
يهبني السكينة بعد توهاني عن الواقع الأليم
أم جئت تأخذ معك قلبي
وترحل به إلى البعيد
أأعيش دون قلب!
أأحيا دون روح!
وأنت النبض والروح
تحملني على ضفاف أيامي وتغادر أفقي
لا لا تتركني للوحدة،
لا تتركني للصمت،
لا تتركني للموت،
وأنا ....على قيد الحياة
لا على قيد الموت ....الموت

ناريمان معتوق/لبنان
15/2/2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حاء باء كلمة من حرفين / بقلم : حنان سيد

القلب الوفي بقلم : كاوا فارس