أنا المتيمة بروح هواك / بقلم ناريمان معتوق

أنا المتيمة بروح هواك/ناريمان معتوق

مولاي وسيدي
أرتجي منك العذر سيدي
على أيام مضت ولم أذكر حتى طيفك
على أيام خلت دون التفكّر بسر غيبتك
هل لنا من لقاء سيدي
أشفي به غليل الأيام ومرارة الواقع
قبل رحيل العمر ....
مع ولادة فجرك والانتظار
وأنا المتيمة بروح هواك
دعني أراك أقتبس من نور وجهك الحياة
وعبرة الفراق
قبل غروب شمسي
دعني أبكي وأشكي لك سر عذابي
قبل موت الوقت....
قبل أن تسافر روحي إلى البعيد
وإن طال الانتظار سيدي
دونك الحياة وهم عانق خيالي
لحظات المغيب
سيدي ومولاي
أحلم أنت أم حقيقة أم خيال
دعني أعانق فجرك الآتي من خلف المسافات
أنا ما زلت أنتظر
فرحي وسعادتي ولحظات الحب
ولن تكون سوى قربك سيدي ومولاي
دع ورودي تزهر على خديك
وأحلامي تعانق طيفك
دعني أقبل جبينك ألامس وجهك
أمسح غبار الوقت والانتظار عن قدميك
أيها الآتي من خلف سحب الايام
ومن خلف شمس الحقيقة
فقد طال الانتظار
دع الأماني تتحقق بقربك سيدي
ودع عنك الحزن والألم
فأنت سر سعادتي
حياتي قربك أجمل سيدي ومولاي
(أنا المتيمة بروح هواك)

ناريمان معتوق/لبنان
19/2/2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حاء باء كلمة من حرفين / بقلم : حنان سيد

القلب الوفي بقلم : كاوا فارس