مهري الغالي لأجل عينيك / بقلم ناريمان معتوق

مهري الغالي لأجل عينيك/ناريمان معتوق

ارمِ عن ذاتك لذة الغرور
تكلم
احكِ
ضع بين يديّ الكلمات والحروف
ما زلت أنتظر بصمة شفاهك
تعبر الحدود والمسافات إلى هنا من أجلي
وتنطق الكلمات لقربي أجمل نغم
أهكذا هو الحب لديك!
كلمة حب،
ثم عتاب،
ورحيل،
وأنا التائهة في بعدك
غادرتني الأماني حيث رحلت
تركتي للوحدة،
للحزن القاتل،
لعيون الليل ترقب صمتي،
كم كنت قريباً من روحي وحياتي
من عقلي وقلبي وجنوني
ومن لذة آهاتي....
من أحلامي التي بعثرتها
وغزاها مشيب العمر من بعادك
من أحلامي التي نزعت عنها
ثوب الحب والحنين حين رحلت
ألم أكن حبيبتك ذات يوم؟
دع قلبي يطمئن السكون والحضور عنك
حدثني عنك عن أحوالك كما كنت
ردد لي عن الشوق والبعاد والحنين
وآثاره على جسدك وملامح وجهك العبوس
وكم ذقت من ألوان العذاب من بعادي
تكلم ما زلت أنتظر بصيص أمل من بين الزهور
ومن عمق ليلي الحزين
من بين فتات ذاكرتي المتعب
ورفات أحلامي....
يغزوني في ليلي طيفك وهو دائم الحضور
من أنت كي أموت عشقاً بين يديك؟
من أنت كي أسرق لك نجمة السهر ؟
من أنت لألبس جعبة محارب وأقاتل لأجلك؟
من أنت كي أحارب الكون لأجل عينيك؟
من أنت لأهديك
أشعاري،
قصائدي،
كلماتي،
من أنت....
قل لي من أنت .....حبيبي
(مهري الغالي لأجل عينيك)

ناريمان معتوق/لبنان
11/3/2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حاء باء كلمة من حرفين / بقلم : حنان سيد

القلب الوفي بقلم : كاوا فارس